تستخدم آلة الغراء المصهور على الساخن في صناعة تغليف المواد الغذائية

2021/03/29

      لماذا يمكنآلة الغراء المصهور على الساخن be used for food packaging? Mainly because the hot melt adhesive is non-toxic and tasteless, which can ensure food safety. Hot melt adhesive is solid at room temperature, only melts back at high temperature, and solid after cooling, so food packaging needs to use a hot melt glue machine. The آلة الغراء المصهور على الساخن can automatically apply glue and can accurately control the amount of glue, which is economical and beautiful. 

صناعة الأغذية صناعة مهمة ، ترتبط مباشرة بحياة المستهلكين وصحتهم. مع تطور التكنولوجيا والاقتصاد ، تتحسن معايير معيشة الناس ، ويزداد الطلب على الغذاء ، كما تؤثر جودة التعبئة والتغليف على سلامة الأغذية. كما يقول المثل ، تنتقل الأمراض من الفم. لا يمتلك المستهلكون متطلبات أعلى من المواد الغذائية فحسب ، بل لديهم أيضًا متطلبات أعلى لتغليف المواد الغذائية. لذلك ، يتم تحسين تكنولوجيا آلة الغراء المصهور على الساخن بشكل مستمر. يمكن لآلة الغراء المصهور على الساخن أن تختار باستمرار طريقة الرش المناسبة وفقًا لاحتياجات العملاء. لتعبئة الكرتون الصغيرة ، يمكن أن تتوافق آلة الغراء المصهور على الساخن بشكل عام مع آلة التغليف الكرتوني ، والتي تقوم تلقائيًا برش غراء طرفي الكرتون لتحقيق أتمتة تغليف المواد الغذائية.